اعلان

رصف مدخل المدينة الشبابية الدولية بالأقصر واستكمال ازدواج طريق الطود

المتابعة
المتابعة

واصل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، جولاته اليومية المستمرة، لمتابعة انتظام عمل الأجهزة المحلية بمحافظة الأقصر برفقة نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد، وذلك بتفقد عدد من المشروعات التنموية بمدينة الطود، فيما وجه برصف مدخل المدينة الشبابية الدولية بالأقصر واستكمال ازدواج طريق الطود.

المتابعة

المدينة الشبابية الدولية بالأقصر

بدأت جولة المحافظ بتفقد مشروع إحلال وتجديد كوبري مدخل مدينة الطود بمنطقة الكيلو 39 على ترعة الكلابية بطول حوالي 50 مترًا وعرض 16 مترًا، بهدف القضاء على الاختناقات المرورية وتحقيق السيولة المرورية بمدخل مدينة الطود.

طريق الأقصر الطود

وكان الجهاز المركزي للتعمير فرع البحر الأحمر العمل قد بدأ في انشاء الكوبري يناير 2023 وتم الانتهاء منه يوليو 2023 بتكلفة تتجاوز 37 مليون جنيه بتمويل من محافظة الأقصر حيث تم انشاء كوبري جديد لمدخل المدينة بدلاً من الكوبري القديم المتهالك، والذي كان عرضه 5 أمتار فقط، ليتناسب مع المظهر الجمالي لمدخل مدينة الطود وأعمال التطوير والتبطين التي تمت لجانبي ترعة الكلابية الشرقي والغربي عند مدخل المدينة.

وتم إنشاء عداية للمرافق بجوار الكوبري الجديد بطول 50 مترا وعرض 2 متر وربع لأعمال مرافق المياه والاتصالات التي كانت متواجدة على الكوبري القديم لتكون المرافق على عداية عمل صناعي خاصة بها.

ووجه المحافظ بالحفاظ علي ما تم إنجازه من اعمال لتوسعة كوبري مدخل المدينة مكلفا مسؤولي الطرق برصف وتزيبن مدخل المدينة الشبابية الدولية مع استكمال المتبقي من مشروع ازدواج طريق مدخل مدينة الطود الرئيسي بداية من كوبري البغدادي وحتي مدخل المدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي و الدومينيكان (0-0) في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط من الدومينيكان