اعلان

الوجود الميداني والتواصل مع الإعلام.. توجيهات مهمة من محافظ قنا لأعضاء المجلس التنفيذي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وجّه الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، الأجهزة التنفيذية بضرورة الوجود الميداني في الشارع، والتواصل المستمر مع المواطنين، والتعرف على مشاكلهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

جانب من الاجتماع

تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي بمحافظة قنا

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذى لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد.

جانب من الاجتماع

وشدد محافظ قنا، خلال الاجتماع على ضرورة عقد المجلس التنفيذى بشكل شهري كأداة فعالة لتقييم احتياجات المحافظة، ومتابعة الأعمال التي تتولاها الأجهزة التنفيذية، فضلا عن تقييم مستوى الأداء، وإنجاز المشروعات والخدمات على مستوى المحافظة، ووضع القواعد التي تكفل حسن سير العمل بالجهاز الإدارى للمحافظة، موجها بضرورة التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، كونها منبرا توعويا مهما، وإمداده بما يكفي من المعلومات ينعكس على تعريف المواطنين بالحقائق وتفاديا للشائعات.

جانب من الاجتماع

وطالب محافظ قنا، الأجهزة التنفيذية بضرورة استحداث مكتب داخل المديريات الخدمية والوحدات المحلية لخدمة المواطنين، لتخفيف العبء عن كاهلهم ومساعدتهم في حل المشكلات.

جانب من الاجتماع

ومن جانبه قال محافظ قنا، إنه حريص على وضع مؤشرات لتقييم الأداء لكافة أعضاء المجلس التنفيذى، من خلال قياس مدي سرعة الاستجابة الفورية لطلبات المواطنين وكذا التواجد الميداني المستمر، والتواصل مع وسائل الاعلام لتسليط الضوء علي حجم الانجازات، التي من شأنها تنوير المجتمع ونقل المعلومات والأخبار بطريقة صحيحه و سريعة وفعالة، مما يساعد في توعية الجمهور وتشكيل الرأي العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً