اعلان

إصابة شخصين في حادث تصادم بمرسى مطروح

حادث مطروح
حادث مطروح

أصيب شخصين في حادث تصادم سيارتين بمدينة مرسى مطروح، وتم على الفور نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى مطروح العام.

حادث مطروححادث مطروح

أسماء المصابين

وكشف مصدر طبي مطلع لــــ 'أهل مصر ' عن أسماء المصابين وهم 'أحمد حسن سعد' 25 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، “حسن خميس فلاح” 26 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

إجراء الفحوصات الطبية

وقام الطاقم الطبي في مستشفى مطروح العام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وتم خروجهم للتحسن، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

المبادرة الرئاسية

وفي سياق أخر، كانت أعلنت مديرية الصحة بمطروح، عن الانتهاء من تركيب وتشغيل الجهاز الخاص بالمبادرة الرئاسية 'الكشف والعلاج عن بُعد' بالقومسيون الطبي، حيث تم تدريب الفريق الطبي على كيفية استخدام الجهاز.

وأوضح بيان صحة مطروح أنه تم استحداث الخدمة بالقومسيون الطبي، حيث يتم مناظرة بعض حالات نفقة الدولة ولجان الإعاقة (الحركية، البصرية، السمعية، الذهنية) ولجان التظلمات بالتنسيق مع المجالس الطبية المتخصصة.

المجالس الطبية المتخصصة

وجاء في البيان، أنه يتم إخطار المجالس الطبية المتخصصة بمواعيد انعقاد الجلسات وأثناء انعقاد الجلسة، إذا كان هناك احتياج من قبل اللجنة المنعقدة، فيتم الاتصال المباشر عبر 'الفيديو كونفرانس' مع المتخصصين من المجالس الطبية بدلا من سفر الحالة إلى القاهرة، ويتم عرض الحالة عبر الإنترنت باستخدام الإمكانات الخاصة بالجهاز، حيث يتم الكشف عنه بالكامل في أثناء المناظرة، إذ إن الأجهزة تشمل ملحقات، مثل رسم القلب وفحص للعين والجلد والأذن، ما سيوفر عناء السفر إلى المجالس الطبية المتخصصة عن كاهل المواطنين.

الجدير بالذكر، أن مديرية الصحة تقوم بتنفيذ تكليفات محافظ مطروح في تطبيق الأساليب الحديثة عالميا والمنفذة في الدول المتقدمة، وابتكار الأفكار غير التقليدية لمتابعة تقديم الخدمات الطبية لأهل مطروح، وتحسينها، واستحداث الجديد منها، بما يضمن رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم والاستجابة لطلباتهم وتقييمهم جودتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً