زيادة 10٪؜.. ننشر تعريفة المواصلات في الدقهلية بعد زيادة البنزين الجديدة

بزيادة ١٠٪؜ تعريفة المواصلات فى الدقهلية بعد زيادة البنزين

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمرو علي

اعتمد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية اليوم الخميس، زيادة تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة الخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة بنسبة 10%، وتشمل (سيارات الميكروباص والسرفيس دون سيارات التاكسي)، عقب قرار زيادة أسعار السولار والبنزين دون أي زيادة في الغاز الطبيعي.

تعريفة الركوب الجديدة بعد ارتفاع أسعار البنزين

وأوضح اللواء 'مرزوق' أنه ليس هناك أي زيادة في أسعار أسطوانات البوتاجاز أو الغاز الطبيعي، مشدداً على عدم التلاعب في أسعار أسطوانات الغاز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ووجه المحافظ، مدير عام المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع وكيل وزارة التموين بالدقهلية ومباحث المرور ومباحث التموين بالمرور على كل المواقف العمومية والداخلية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة ومدى توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي، وضبط الأسواق والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.

التعريفة الأجرة الجديدة

وكلف اللواء 'مرزوق' مدير إدارة المواقف بالمحافظة بطباعة استيكرات جديدة يتم لصقها على سيارات الميكروباص والسرفيس بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع لافتات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة.

وقرر 'المحافظ' تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//050231664)، مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كل الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً