اعلان

بزيادة 15%.. مطروح تعلن تعريفة ركوب سيارات الأجرة بعد تحريك أسعار الوقود

محافظة مطروح
محافظة مطروح

تحركت أسعار الوقود اليوم الخميس، وقرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تحريك تعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنسبة نحو 15% سواء لخطوط السرفيس الداخلي أو الربط مع المحافظات والأقاليم مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن محافظة مطروح، بالإضافة إلى رفع تسعيرة أجرة التاكسي بدء فتح العداد بقيمة 10 جنيهات و3 جنيهات لكل كيلو.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

تحريك تعريفة الركوب الحالية لسيارات

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعريفة الأجرة الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية وخطوط خارج المحافظة عقب تحريك سعر الوقود اليوم الخميس 25 من يوليو

جاء ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

أسعار الوقود الجديدة

حيث تم تحريك سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتباراً من اليوم الخميس لتصبح كالآتي:

بنزين 95 بسعر 15 جنيها للتر.

بنزين 92 بسعر 13.75 جنيه للتر.

بنزين 80 بسعر 12.25 جنيه للتر.

السولار بسعر 11.50 جنيه للتر،بينما تحرك سعر لتر.

الكيروسين ليصبح 11.50 جنيه لتر.

والمازوت المورد لباقي الصناعات سعر طن المازوت 8500 جنيه للطن.

وتثبيت المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ

كما كلف محافظ مطروح المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد من خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بحضور الدكتور عبد الرحمن الطباخ مدير المركز المتابعة مع مسئولي المراكز بالمحافظة الالتزام بأسعار أجرة سيارات نقل الركاب، والاطمئنان على استقرار الحالة العامة مع المرور على المواقف ومحطات تموين السيارات ولم يتم رصد أية مشكلات.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

التزام محطات الوقود بالأسعار الجديدة

كما قامت المهندسة هند مساعد مدير عام مديرية التموين بمتابعة توافر كميات الوقود والتزام محطات الوقود بالأسعار الجديدة المقررة.

ووجه المحافظ بتكثيف حملات الرقابة المشتركة بين مديرية التموين، وإدارة المواقف الموحدة بالمحافظة، وإدارة المرور ومباحث المرور لاتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة أو محاولة لرفع قيمة تعريفة الركوب عن الحد المقرر أو أية محاولة لإستغلال المواطنين مع التشديد على إعلان قائمة التعريفة الجديدة للأجرة بجميع المواقف ووضع الملصقات على السيارات محدد عليها خط السير وتعريفة الأجرة المحددة.

وناشد محافظ مطروح المواطنين، بالتواصل الفوري على رقم هاتف 0464933158 لغرفة عمليات محافظة مطروح الرئيسية والتي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 الساعة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

محافظة مطروحمحافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً