اعلان

حبس المتهمة بضرب حماتها في الشرقية 4 أيام

المتهمة بضرب حماتها بالشرقية
المتهمة بضرب حماتها بالشرقية
كتب : مي كرم

قررت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، حبس المتهمة بالضرب المبرح على حماتها داخل منزلهما، لمدة 4 أيام عليى ذمة التحقيق.

وكانت أدلت 'نداء. ح. ا' في العقد الثاني من العمر، المتهمة بالتعدي بالضرب المبرح على حماتها في محافظة الشرقية، بأقوالها أمام جهات التحقيق، قائلة: 'أنا مريضة نفسيًا بقالي فترة ولما ضربتها مكنتش أقصد أعمل كده وندمانة على اللي عملته'، مضيفة: 'سبب المشكلة، إني كنت بسأل حماتي بقولها هي فين الفلوس اللي جوزي بيبعتها، قالتلي أنا معرفش حاجة، عايزة تعرفي روحي اسأليه'.

المتهمة بضرب حماتها بالشرقيةالمتهمة بضرب حماتها بالشرقية

كواليس التحقيقات مع المتهمة بضرب حماتها في الشرقية

وكشف مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، كواليس مثيرة خلال التحقيقات الجارية مع المتهمة أمام النيابة العامة، حيث قال إن الزوجة المتهمة ظهرت بصورة غير متزنة خلال تحقيقات النيابة وأُصيبت عدة مرات بحالة تشنج، كما جاءت أقوالها متضاربة فتارة تعترف بأنها تُبغض حماتها التي اعتدت عليها بالضرب وتارة أخرى تُبدي ندمها على ارتكابها فعلتها باعتدائها على حماتها قائلة 'مش عارفة عملت كدة إزاي'.

المتهمة بضرب حماتها بالشرقية: "أنا مريضة نفسيًا وندمانة"

وكانت أدلت المتهمة بأقوالها أمام جهات التحقيق، قائلة: 'أنا مريضة نفسيًا بقالي فترة ولما ضربتها مكنتش أقصد أعمل كده وندمانة على اللي عملته'، مضيفة: 'سبب المشكلة، إني كنت بسأل حماتي بقولها هي فين الفلوس اللي جوزي بيبعتها، قالتلي أنا معرفش حاجة، عايزة تعرفي روحي اسأليه'.

وغادرت السيدة 'حنان' صاحبة واقعة اعتداء زوجة نجلها عليها بالضرب المبرح سرايا النيابة العامة في محافظة الشرقية، منذ قليل، وذلك بعد انتهاء التحقيقات معها، فيما لا زالت التحقيقات مستمرة مع زوجة نجلها المتهمة.

وكانت أمرت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، بتوقيع الكشف الطبي على السيدة ضحية اعتداء زوجة ابنها عليها بالضرب المبرح بمستشفى ديرب نجم المركزي وذلك لبيان مدى تأثير الضربات عليها.

وكشف مصدر أمني لـ'أهل مصر'، أن التقرير الطبي للسيدة المعتدى عليها أثبت عدم وجود أي إصابات ظاهرية نتيجة واقعة الاعتداء عليها.

زوجة تعتدي على حماتها في الشرقية

وكان تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر فيه سيدتان إحداهما شابة تتعدي بالضرب على حماتها العجوز داخل منزلهما، ما أثار غضب واستنكار المتابعين وتعاطفهم مع حماتها.

ونشر نجل السيدة العجوز المعتدى عليها من زوجته منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي والذي يعمل خارج مصر، غاضبًا من تصرف زوجته قائلًا: 'أمي.. حقك عليا يا نور عيني لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل ملعون أبو الغربة للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها دا المفروض يعني كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وآدي أخرتها مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد وأمها اللي كانت ظاهرة في الفديو اسمها راندا محمد العراقي حبيت أنزل الفديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيوا إن في كاميرات أنا قسما بالله بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً