اعلان

محافظ الغربية يحذر السائقين: لن أسمح بأي زيادة على التعريفة الجديدة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

طمأن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية المواطنين بالمحافظة على تكثيف الحملات المرورية والرقابية على مواقف نقل الركاب، وعلى الطرق السريعة والداخلية، بالتنسيق مع إدارة المرور للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، ووضع بنرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة بالمواقف، ووضع استيكرات بالتعريفة الخاصة بكل خط على السيارات، وتطبيق عقوبات رادعة على المخالفين.

 

جانب من الجولةجانب من الجولة

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ على بعض مواقف النقل بطنطا، يرافقه المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد الأحمر مدير إدارة المواقف بالغربية، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، ومنع التلاعب بالأسعار، فضلا عن التاكد من التزام أصحاب محطات الوقود بالمحافظة، ومستودعات البوتاجاز بالأسعار الجديدة للمواد البترولية، وإعلان تلك الأسعار للمواطنين منعا للتلاعب.

وحرص المحافظ خلال جولته على الحديث مع عدد من السائقين والركاب المترددين على المواقف، واطمئن منهم على الالتزام بسعر التعريفة الجديدة المقررة من المحافظة، وعدم المغالاة، أو استغلال المواطنين. 

وحذر المحافظ السائقين من التلاعب بالزيادة في التسعيرة مؤكدا تطبيق عقوبات رادعة وغرامات فورية على مخالفي التوجيهات.

وفي السياق ذاته قام الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ بجولة داخل مجمع مواقف المحلة الكبرى، للتأكد من الالتزام بالتسعيرة الجديدة، موجها مدير الموقف بمتابعة وضع بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة، منعا لاستغلال المواطنين.

وأكد محافظ الغربية أن الحكومة بكل أجهزتها التنفيذية تقف إلى جنب المواطنين ضد أي استغلال من قبل السائقين، داعيا للإبلاغ عن أي مخالفات من خلال 'مبادرة الغربية بتتغير بيكم'، على واتس آب، عبر الأرقام التالية: (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ، إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣ .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً