اعلان

إصابة شخصين فى انقلاب "بيتش باجى" بمطروح

حادث مطروح
حادث مطروح

أصيب شخصان اليوم، في حادث انقلاب 'بيتش باجي' بمدينة مرسى مطروح، وتم نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى مطروح العام.

حادث مطروح حادث مطروح

انقلاب "بيتش باجى" بمطروح

وأصيب في الحادث 'عبدالرحمن أحمد منصور'، 18 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، و'أحمد جمال فتحي'، 17 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وسحجات بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج.

مستشفى مطروح

وقام الطاقم الطبى فى مستشفى مطروح العام، بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحجز مصاب في عناية القلب والمصاب الثاني في قسم الجراحة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

وفي سياق آخر، أجرى الدكتور إسلام رجب، نائب محافظ مطروح، والدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمطروح، جولة تفقدية للمرور على مستشفى مطروح العام ومتابعة العمل في قسم الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والعمليات الكبرى والحضانات وقسم الأشعة، بحضور الدكتور صبري شعبان مدير عام المستشفى والدكتور محمد طارق الكاسح نائب مدير المستشفى.

منظومة التأمين الصحي الشامل

واستمع نائب محافظ مطروح، إلى مخططات التطوير المقترح تنفيذها ضمن تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة بالمستشفى، وناقش عددا من مقترحات التحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى، والاحتياجات من الأدوية والمستلزمات.

احتياجات المواطنين

وأكد رجب تنفيذ تكليفات محافظ مطروح بالمتابعة المباشرة الميدانية لاحتياجات المواطنين وتذليل العقبات، فضلا عن التدخل السريع مع جميع الجهات المعنية لتوفير النواقص، والابتكار في حلول المشاكل وإزالة العوائق أمام المواطنين والاستماع إلى الفرق الطبية وحل المشكلات التي تعيق تقديم الخدمة الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 إثر تصادم أتوبيس بتريلا بالمنيا