اعلان

جامعة طنطا تنظم ورش عمل لتدريب الطالبات على الأشغال الفنية

جانب من المعسكر
جانب من المعسكر

واصل المعسكر الطلابي الصيفي لجامعة طنطا ببلطيم أنشطته الصيفية لطلاب الجامعة، باستضافة الطالبات من كليات الجامعة المختلفة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وباشراف محمد القصير مدير إدارة رعاية الطلاب بالجامعة.

جانب من المعسكرجانب من المعسكر

ورش عمل الأشغال الفنية بجامعة طنطا

أوضح الدكتور محمد حسين حرص الجامعة على تنظيم الأنشطة الطلابية وخاصة الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات على المشاركة فى الانشطة والفعاليات المختلفية لتنمية قدراتهم وتنمية مهاراتهم، مضيفا أن المعسكر تضمن ورش عمل للتدريب على الأشغال الفنية واكتشاف الموهوبين منهم، واحتضانهم ورعايتهم، وتشجعيهم على تعلم وإنتاج منتجات مبتكرة ومفيدة بهدف تحقيق التمكين الاقتصادي للفتيات من منسوبي الجامعة.

جانب من المعسكرجانب من المعسكر

أضاف نائب رئيس الجامعة أن ذلك يأتى ضمن خطة القطاع التى تأتى تماشيا مع الاستراتيجية الوطنية لوزارة التعليم العالى والبحث العلمي وخطة الدولة للتنمية المستدامة، من خلال تأهيل وتدريب الكوادر من طلاب وطالبات الجامعة بهدف تمكينهم إقتصاديا وخلق فرص عمل متنوعة لهم ، لتأهيلهم لمواجهة سوق العمل.

جدير بالذكر أن معسكر الجامعة الدائم ببلطيم بدأ فى استقبال أفواج الطلاب والطالبات خلال فترة الإجازة الصيفية،من 1 يوليو 2024، ويستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة: لا توجد إصابات تم نقلها إلى المستشفيات في حادث حريق العتبة