اعلان

حفاظا على المصطافين.. مطروح تغلق الشواطئ المفتوحة بسبب ارتفاع الأمواج

اغلاق شواطئ مطروح
اغلاق شواطئ مطروح

قررت سلطات مدينة مرسى مطروح غلق الكورنيش والطرق المؤدية إلى الشواطئ المفتوحة اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري لوجود حالة من عدم الاستقرار في البحر لمنع رواد الشواطئ من النزول في البحر بشواطئ 'الأبيض، أم الرخم، عجيبة' نظرا لارتفاع الأمواج البحر، ووجود تيارات وسحب حفاظاً على أرواح الضيوفنا والأهالي.

اغلاق شواطئ مطروح اغلاق شواطئ مطروح

مطروح تغلق الشواطئ المفتوحة

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، عن غلق الكورنيش والطرق المؤدية إلي الشواطئ المفتوحة بالحواجز لمنع وصول رواد الشواطئ من نزول البحر بشواطئ 'الأبيض، أم الرخم، عجيبة' مؤكدا أن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة يتابعون لحظيا عملية الإغلاق بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بكورنيش الأبيض.

ووجه رئيس مدينة مرسي مطروح لكريم عرفان مدير الشواطئ بالمرور والمتابعة الميدانية مع رؤساء الشواطئ، للتأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع وصول المصطافين نزول البحر بالتعاون مع شباب مطروح حفاظاً على أرواح الجميع، والتأكيد علي خروج رواد الشواطئ من البحر، وننوه بعدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

اغلاق شواطئ مطروح اغلاق شواطئ مطروح

الشواطئ الآمنة

معلناً عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي 'روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام'، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

وأكد جاب الله بان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ وشدد علي مستأجرى الشواطىء خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين علي البحر خاصة في فترة النوات.

وشدد رئيس المدينة علي رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة، ونحن غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة اليوم الجمعة بسبب حالة عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج.

اغلاق شواطئ مطروح اغلاق شواطئ مطروح

متابعة حالة البحر والمرور الميداني

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

اغلاق شواطئ مطروح اغلاق شواطئ مطروح

وناشدت مدينة مرسى مطروح الزائرين وضيوفنا الكرام بالإبلاغ الفورى فى حالة التلاعب فى الأسعار علي ارقام 046933158 و 0464935266، بالإضافة إلي نشر اللوحات الإرشادية علي جميع الشواطئ العامة لتلقي الشكاوى والبلاغات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة: لا توجد إصابات تم نقلها إلى المستشفيات في حادث حريق العتبة