اعلان

العثور على جثة مسن متحللة داخل منزله في الأقصر

أرشيفية
أرشيفية

عثر أهالي الأقصر، على جثة مسن متحللة داخل منزله، شمال الأقصر، عقب انتشار رائحة كريهة أثارت قلق المواطنين، وتم ابلاغ الجهات المختصة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي شرطة النجدة إخطارا يفيد بخروج رائحة كريهة من منزل مسن يدعى "أ.ق.م"، 57 عاما، بجوار شادر الحبيل، شمال الأقصر.

وانتقل رجال الشرطة للمنزل، ليتبين العثور على جثة المسن متحللة، وبالمعاينة تبين أنه متوفى منذ يومين، فنقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي، لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جيرانه اكتشفوها بعد انتشار رائحته.. تفاصيل العثور على جثة مسن متحللة داخل منزله عقب وفاته بثلاثة أيام بالأقصر.

وكان أهالي الأقصر،يوم الأربعاء الماضي، قد عثروا على جثة مواطن داخل منزله عقب وفاته بثلاثة أيام، بعد انتشار رائحة كريهة من منزله بنجع الخطباء، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي رجال الشرطة بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث روائح كريهة، من داخل مواطن مسن يدعى " م.ا" يبلغ من العمر 58 عام أحد قاطني المنوفية ومقيم بالأقصر، وعدم ظهور المواطن منذ عدة ايام، وتم على الفور الدفع بعدد من رجال مباحث شرطة الأقصر لمنزل المواطن.

وتبين العثور على جثة المواطن متحللة داخل منزله السكني الذي يعيش فيه بمفرده فى نجع الخطباء وسط مدينة الأقصر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن،وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) لاكاي يتعادل لبيراميدز