اعلان

تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية

جامعة بنها الأهلية
جامعة بنها الأهلية

وافق مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس المجلس، على التعاقد مع إحدى شركات التأمين الطبين وذلك في إطار حرص جامعة بنها الأهلية على الاهتمام بأبنائها الطلاب وسلامتهم صحيًا.

جامعة بنها الأهلية

جامعة بنها الأهلية

وأكد الدكتور جمال السعيد، أن جامعة بنها الأهلية تسعى لتقديم كافة الخدمات الطبية لطلاب الجامعة، واجراء العمليات الجراحية والكشف الطبي وتقديم العلاج الدورى فى حالة الإصابة بالأمراض المزمنة ضمن منظومة تأمينية شاملة تغطي كافة العمليات والعلاج لأبنائنا الطلاب.

منظومة طبية تضم مستشفيات وعيادات خاصة

وقالت الدكتورة سهير شعراوي، أن الجامعة توفر أفضل الخدمات الطبية بالجودة العالية والمميزة، من خلال أفضل الكفاءات الطبية، مشيرة إلى أن المنظومة الطبية تضم مستشفيات وعيادات خاصة بها مختلف التخصصات الطبية، مع توفير أحدث التجهيزات الطبية التي تضمن لأبنائنا الطلاب الرعاية والتشخيص الدقيق والعلاج الفعّال.

وأوضح الدكتور جمال سوسة، القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية أنه تم التعاقد مع مستشفيات ومعامل وعيادات أطباء خاصة لإجراء الكشف الطبى وتقديم العلاج للطلاب وذلك ضمن منظومة تأمينية شاملة تغطى كافة الخدمات الطبية لطلاب الجامعة.

وأشار القائم بعمل رئيس الجامعة إلى حرص جامعة بنها الأهلية على تقديم كافة الخدمات الطبية لطلابها بداية من الالتحاق بالجامعة من خلال إعداد ملف طبي صحي الذي يتم إعداده بالحالة الصحية للطلاب مع بداية العام الدراسى وحتى التخرج من الجامعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | محاولات من منتخبنا