اعلان

مطروح تستقبل زائريها مع منع نزول البحر بــ 3 شواطئ لليوم الثالث

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

تستقبل الشواطئ الآمنة بمدينة مرسي مطروح زائريها اليوم الأحد وهي شواطئ 'روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام' التي يسمح بها السباحة للكبار والأطفال، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ في حالة تغير الطقس والبحر.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

غلق الشواطئ المفتوحة

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن استمرار اتخاذ الإجراءات الصارمة بغلق الطرق والكورنيش المؤدي إلى الشواطئ المفتوحة لمنع رواد مطروح من النزول في البحر بشواطئ ' الأبيض - أم الرخم - عجيبة' اليوم الأحد لوجود حالة من عدم الاستقرار وارتفاع للأمواج البحر أكثر من 2 متر ووجود تيرات وسحب، وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

غلق شواطئ مطروح غلق شواطئ مطروح

عدم نزول البحر في المزارات

قال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ، أن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي إلى كورنيش الأبيض أمام رواد شواطئ' الأبيض - أم الرخم - عجيبة ' موجهاً لكريم عرفان مدير الشواطئ بالمرور مع رؤساء الشواطئ، والتأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من نزول البحر بالتعاون مع شباب مطروح حفاظاً على أرواح ضيوفنا وأهالينا من الغرق ، والتأكيد عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة .

غلق شواطئ مطروح غلق شواطئ مطروح

ممارسة السباحة بالشواطئ الآمنة

وأكد جاب الله بان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ وشدد على مستأجري الشواطئ خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين علي البحر خاصة في فترة النوات.

وحذرت مدينة مرسي مطروح عبر صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة المصطافين وزائري ورواد الشواطئ بعدم نزول البحر وممارسة السباحة على جميع الشواطئ المفتوحة وهي ' الأبيض - أم الرخم - عجيبة '، بسبب حالة عدم الاستقرار للبحر وارتفاع الأمواج ووجود سحب.

غلق شواطئ مطروح غلق شواطئ مطروح

قسم التوعية بالعلاقات العامة

ووجه جاب الله لرؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية على البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة، ونحن غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة اليوم الجمعة بسبب حالة عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً