اعلان

وكيل تعليم قنا: الإعلام شريك وداعم في المشروع القومي للتعليم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل دكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد بمكتبه، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف، وذلك لبحث عدد من الموضوعات التي تخص بقطاع التعليم في محافظة قنا، وذلك بحضور أسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة.

تفاصيل لقاء وكيل تعليم قنا بـ الصحفيين والإعلاميين

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إلى الدور الحيوي للإعلاميين في تعزيز بناء المؤسسات، ورفع حالة الوعي المجتمعي بأهم المشروعات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم حاليًا لتطوير التعليم، مؤكدًا على ضرورة عودة الحوار الهادف وتناول المسائل بموضوعية في وسائل الإعلام في إطار منضبط، لأن الإعلام شريك وداعم فى المشروع القومى للتعليم.

وتابع: وكذلك دعم الجهود التى تقوم بها الدولة فى مختلف المجالات والقطاعات التي تهم المواطنون وإطلاعهم بكل ما تنفذه الدولة من مشروعات قومية وخدمية علي أرض الواقع وعلى رأسهم قطاع التعليم، والذي يحظى باهتمام شريحة كبيرة من المواطنين سواء معلمين أو أولياء أمور وطلاب.

وأكد السيد، على أهمية الدور الهام الذى تقوم به المؤسسات الصحفية (المرئية والمقروءة ) في تشكيل الرأي العام ومواجهة الشائعات والأكاذيب الموجهة ضد الدولة المصرية فى كافة صورها وخاصة بقطاع التعليم، مشيراً الي أن الصحافة تقوم بدور مهم في نشر الوعى والتنوير وتشكيل الفكر والوعي الصحيح وتغيير الثقافات الغير صحيحة والمتوارثة وغرس الإنتماء لدى المواطنين.

وأوضح وكيل الوزارة، أن الرسائل الإعلامية المختصرة المركزة هى أفضل سبل مواجهة الشائعات وهى أساس الإعلام الهادف.

WhatsApp
Telegram