اعلان

بعد ساعات من البحث.. العثور على جثمان شاب غرق في ترعة الخادمية بكفر الشيخ (صور)

الشاب الغريق
الشاب الغريق

عثر الأهالي والغواصين صباح اليوم على جثمان الشاب أحمد رمزي الأسد، والذي غرق يوم أمس في أثناء الاستحمام في مياه ترعة الخادمية بمركز ومحافظة كفر الشيخ، حيث استمرت أعمال البحث عن جثمانه طوال الساعات الماضية من قبل قوات الإنقاذ النهري والغواصين والأهالي إلى أن تم العثور على جثمانه، فيما جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وسيتم دفنه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

وخيمت حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية الخادمية بمركز ومحافظة كفر الشيخ بعد غرق أحد أبنائها في ترعة القرية في أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو، حيث تواجد المئات على ضفاف ترعة القرية طوال الساعات الماضية بحثًا عن جثمان الشاب الغريق، كما شارك العديد من الأهالي في البحث عن جثمانه إلى تم العثور عليه صباح اليوم، وسط انهيار ذويه وحزن أهالي القرية جميعًا.

الشاب الغريق الشاب الغريق

العثور على جثمان شاب غرق في ترعة الخادمية بكفر الشيخ

وشهدت قرية الخادمية التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، أمس الأحد، حادث غرق شاب في ترعة القرية في أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو، فيما يجري البحث عن جثمانه من قبل الأهالي وقوات الإنقاذ النهري.

وتلقت الأجهزة المعنية بمحافظة كفر الشيخ بلاغًا يفيد بغرق شاب يدعى أحمد رمزي الأسد، في ترعة قرية الخادمية التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، عند كوبري الموقف، حيث تعرض الشاب للغرق في أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وقوات الإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، واستمرت أعمال البحث عن جثمان الشاب الغريق من قبل قوات الإنقاذ النهري والغواصين والأهالي لانتشاله طوال الساعات الماضية إلى أن تم العثور على جثمانه صباح اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها بتهمة النصب على المواطنين