اعلان

بسبب خلافات مالية.. عاطل يقتل صديقه بالبحيرة

عاطل ينهي حياة صديقة لخلافات مالية بالبحيرة
عاطل ينهي حياة صديقة لخلافات مالية بالبحيرة

شهدت مدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة، جريمة قتل، حيث أقدم عاطل على إنهاء حياة صديقه، بطعنه عدة طعنات نافذة، باستخدام سلاح أبيض، وذلك على خلفية حدوث خلافات مالية بينهما، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق داخل مستشفى كفر الدوار العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها. 

عاطل يقتل صديقه بالبحيرة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطاراً من مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد وصول محمد احمد شيخون، 25 عاماً، عاطل، مقيم بدائرة القسم إلى المستشفى العام جثة هامدة، متأثر بإصابته بعدة طعنات نافذة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة. 

وعلى الفور انتقل فريق من جهات التحقيق لمناظرة الجثة، وعقب إجراء المناظرة، تم التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة، مع تكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بإجراء التحريات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها. 

وكشفت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عبدالله محمد، 26 عاما، وشهرته 'ميدو مشاكل'، وذلك على خلفية وقوع خلافات مالية بينهما، وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط المتهم والسلاح  المستخدم فى الواقعة.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي،  اعترف بارتكابه الواقعة،  وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، الأمر الذي أدى إلى قيامه بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تصدي الشناوي