اعلان

رماها في بير.. الإعدام شنقا لعامل قتل والدته بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شالا، رئيس المحكمة، بمعاقبة عامل بمصنع سكر بالإعدام شنقًا لاتهامها بقتل المجني عليها والدته والقى جثمانها ببئر بعد الإنتهاء من عملته.

الإعدام شنقا لعامل قتل والدته بالإسكندرية

تعود أحداث القضية المسجلة رقم 8878 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة ثان العامرية، إلى تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة ثان العامرية يفيد بالعثور على جثة المجني عليها في دائرة القسم.

وتبين من التحريات أن المتهم 'ب.م.ع' عامل بأحد مصانع السكر، هو من قتل المجني عليها 'س.م.ا' والدته، وأنه بعد اختفاء المجني عليها وسؤال شقيقته عنها، اختلق قصة مفادها أنها ذهبت إلى محافظة القاهرة لزيارة طبيب.

وكشفت التحريات أن التحقيقات انتهت إلى أنه بسبب خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليها، قصد وعزم على قتلها، فتوجه إلى محل إقامتها مستخدمًا سلاحًا أبيض، واعتدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، ولف جثتها ببطانية وألقى جثتها والسلاح المستخدم في بئر بجوار المسكن، كما سرق بعض متعلقات المجني عليها، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني