اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تشييع جثمان شاب غرق في ترعة الخادمية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

العثور على جثمان شاب غرق في ترعة قرية الخادمية

عثر الأهالي والغواصين صباح اليوم على جثمان الشاب أحمد رمزي الأسد، والذي غرق يوم أمس أثناء الاستحمام في مياه ترعة الخادمية بمركز ومحافظة كفر الشيخ، حيث استمرت أعمال البحث عن جثمانه طوال الساعات الماضية من قبل قوات الإنقاذ النهري والغواصين والأهالي إلى أن تم العثور على جثمانه، فيما جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وسيتم دفنه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تشييع جثمان شاب غرق في ترعة قرية الخادمية

شيع أهالي قرية الخادمية التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، في مشهد جنائزي مهيب، جثمان الشاب 'أحمد رمزي الأسد'، الذي لقي مصرعه غرقًا في ترعة القرية يوم أمس أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الطقس، وسط انهيار ذويه، وذلك بعد أن أقام الأهالي صلاة الجنازة عليه، ليوارى جسده الثرى عقب ذلك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الخضراوات والفواكه اليوم

شهدت العديد من الخضراوات والفاكهة، اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024، استقرارًا في أسعارها، فيما واصل بعضها ارتفاعه مثل: البطاطس، والطماطم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram