اعلان

قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة.. طالبة بالمنوفية: «أجبروني على الإقرار بعدم حل النظري في امتحان التفاضل» (فيديو)

الطالبة مريم هشام
الطالبة مريم هشام

قدمت جريدة أهل مصر 'بثًا مباشرًا' منذ قليل، مع الطالبة مريم هشام طالبة بالثانوية العامة، صاحبة المحضر رقم ٢٠٢٣ إداري ٢٠٢٤، بشأن اتهامها لرئيس لجنة مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات بمنوف، لإرغامها على توقيع ورقة بعدم حل السؤال المقالي في امتحان التفاضل والتكامل وذلك يوم امتحان الاستاتيكا، ثم تحويلها إلى النيابة والإدلاء بأقوالها.

استغاثة طالبة بشأن امتحان التفاضل

واستغاثت الطالبة مريم هشام طالبة الثانوية العامة بالمنوفية، خلال البث المباشر، مشيرة إلى اتهامها رئيس لجنة نصر عبد الغفور الثانوية بنات بمنوف، بإرغامها على إمضاء ورقة عدم حل مقالي امتحان مادة التفاضل والتكامل وذلك يوم امتحان الاستاتيكا.

الطالبة مريم هشام الطالبة مريم هشام

طالبة بالمنوفية تستغيث: مضوني غصب عني على ورقة إني محلتش النظري في التفاضل

وقالت الطالبة مريم هشام: تفاجأت يوم امتحان مادة الاستاتيكا بقيام معلم بالنظر من الشباك المتواجد في اللجنة والاطمئنان على، ثم بعد ذلك قام معلم أخر بدخول اللجنة وسؤالي عن اسمي ثم قام بوضع ورقة أمامي تؤكد عدم إجابتي على المقالي وطلب مني إمضائها.

وأضافت الطالبة مريم هشام: رفضت في البداية إمضاء الورقة بكافة الطرق ولكنني تفاجأت بقيام رئيسة اللجنة بالقدوم وإرغامي على إمضاء الورقة وعندما رفضت ذلك قالت لي نصًا «لو ممضتيش مش هتحلي في امتحان الاستاتيكا» وبدأ الجميع في صنع حالة رهبة بداخلي لذلك قمت بالإمضاء.

وتابعت: فور خروجي من اللجنة اتصلت بوالداي وحضر وتكلم مع رئيسة اللجنة، وخرجت وتوجهت لقسم شرطة منوف وتم تحرير المحضر رقم ٢٠٢٣ إداري ٢٠٢٤ ومن ثم تحويلي إلى النيابة والإدلاء بأقوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزيرة التضامن تتابع حادث غرق مركب في نهر النيل بالقاهرة.. وتوجه بتقديم الدعم لأسر المتوفين