اعلان

أهالي حلابة يكشفون لـ«أهل مصر» تفاصيل جديدة عن مذبحة الأشقاء الـ4: الأب مدمن

منزل مذبحة حلابة
منزل مذبحة حلابة

كشف أهالي قرية حلابة، بمركز قليوب، تفاصيل جديدة عن المذبحة التي راح ضحيتها 4 أشقاء، على يد والدهم، المدعو 'عبد العظيم م'، 40 سنة، سائق توك توك.

وأوضح الأهالي أنه منذ عدة أشهر تعدى الأب الجاني، على زوجته وتسبب فى كسر ذراعها، على أثر خلافات بينهما، تركت بسببها الزوجة المنزل ووقع الطلاق بينهما، حيث اصطحبت أبناءها، وهم صبي و3 فتيات، لمنزل أسرتها في قرية صنافير.

منزل مذبحة حلابة

انتشار أمني بالمنطقة

وكشف الأهالي عن أن الأب الجاني، مدمن على المخدرات، مؤكدين أن الزوجة لم تستطع تحمل المعيشة بعد تكرار التعدي عليها منه، وهو تحت تأثير المخدرات.

انفصال الزوجين بسبب سوء معاملة الزوج

وأوضح الأهالي أنه منذ أيام قليلة، ذهب الأبناء للإقامة مع والدهم بمسكن بالإيجار في قرية حلابة، حيث قتلهم الأب، وأرسل صور الجثث إلى أشقاء زوجته، انتقاما منها، ثم هرب وأغلق هاتفه المحمول.

وذهبت الأم إلى محل إقامة الأب والأبناء، ليتبين لها صحة الواقعة، حيث وجدت أبناءها غارقين في دمائهم، فأخطرت شرطة مركز قليوب، واتهمت طليقها بارتكاب الجريمة.

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا بوجود 4 جثث بقرية حلابة، إحدى القرى بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتبين أن القتلى 4 أشقاء، أكبرهم شاب يبلغ من العمر 21 عاما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنتخب الأولمبي يحقق فوزاً تاريخياً على إسبانيا (2-1) ويتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس