اعلان

ضبط 3 صغار بتهمة سرقة 500 ألف جنيه من داخل سيارة على طريق قنا - سفاجا

حبس متهمين
حبس متهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط 3 صغار بتهمة سرقة 500 ألف جنيه من سيارة أثناء سيرها على طريق قنا - سفاجا بدائرة قسم بندر قنا.

ضبط 3 صغار بتهمة سرقة نصف مليون جنيه بقنا

تلقى اللواء محمد عمران، مدير أمن قنا إخطارًا من قسم بندر قنا بورود بلاغ من محمد.ر، صاحب مخزن أغذية يفيد بأنه اعتاد حفظ المبالغ التي يقوم بتحصيلها بالصندوق الخلفي من السيارة، وأثناء قيادته سيارته بشارع المعتقل فوجىء بباب السيارة الخلفى مفتوح، واختفاء كيس بداخله نصف مليون جنيه، ولم يتهم أحدا بالسرقة.

على الفور، شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن المتهمين في الواقعة أحمد.ع.ح، ومحمد.ع.إ، ويوسف.ف.م، والذين لم تبلغ أعمارهم 18 عامًا، وتم ضبطهم، وعثر بحوزة المتهم الأول تليفون محمول وكمية من الهيروين والشابو و100 ألف جنيه، وعثر بحوزة المتهم الثاني على مبلغ مالي قدره 68 ألفا و400 جنيه، بينما عثر بحوزة المتهم الثالث مبلغ 80 ألف جنيه.

واعترف المتهمون بأنهم اعتادوا الوقوف بالقرب من المطبات، وأثناء وقوفهم على إحدى المطبات شاهدوا السيارة قادمة بطريق قنا - سفاجا، فاستقلوا السيارة من الخلف، وقاموا بفتح صندوقها، ففوجئوا بوجود الكيس فقاموا بالاستيلاء عليه، وقاموا بصرف جزء من المبلغ على ملذاتهم وتوزيع جزءًا منه على أصدقائهم.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبس المتهمين الأول والثاني 4 أيام على ذمة التحقيقات قبل أن يتقرر تجديد حبسهما 15 يوما آخرين، بينما تم إيداع المتهم الثالث بإحدى دور الرعاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفاركو (0-2) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | الثاااااني شكري نجيب