اعلان

خلال جولة مفاجئة فجرًا.. إحالة 11 من مقدمي الخدمة الصحية للتحقيق ونقل آخرين بأسيوط

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نظم الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط، فجر اليوم الأربعاء، جولة تفقدية مفاجئة على مستشفى صدفا المركزي والوحدة الصحية بنزلة باقور التابعة للإدارة الصحية بأبوتيج والوحدة الصحية بالمطيعة التابعة للإدارة الصحية بمركز أسيوط.

إحالة 11 بصحة أسيوط للتحقيق

تأتي هذه الجولة في إطار متابعته المستمرة لسير العمل في المنشآت الصحية، حيث أصدر عدداً من القرارات شملت نقل ومجازاة للمقصرين والمتغيبين عن العمل.

فاجأت اللجنة المشكلة من وكيل الوزارة، والتي ضمت الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة بالمحافظة وغيره من المسؤولين، العاملين في مستشفى صدفا المركزي بتفقد مفاجئ للأقسام المختلفة، وأسفرت الجولة عن إحالة عدد من العاملين للتحقيق لعدم تواجدهم في أماكن عملهم.

الإعلان عن وظائف شاغرة في مديرية الشئون الصحية بأسيوط | مصراوى

الصحة بمحافظة أسيوط

كما شملت الجولة الوحدة الصحية بنزلة باقور والوحدة الصحية بالمطيعة، حيث تم إحالة طواقم الخدمة المكلفة بالسهر للتحقيق، وقرر وكيل الوزارة نقل عدد من الموظفين بمستشفى صدفا المركزي إلى مستشفى الإيمان العام بمدينة أسيوط كإجراء تأديبي.

وأكد الدكتور محمد زين الدين حافظ على استمرار هذه الجولات المفاجئة لمحاسبة المقصرين ومكافأة المتميزين.

وخلال البيان الإعلامي الصادر من المركز الإعلامي بصحة أسيوط، حثت مديرية الصحة بمحافظة أسيوط المواطنين والمترددين على المنشآت الصحية على التواصل مع وحدة الشكاوي بمكتب وكيل الوزارة في حال وجود أي شكوى أو تقصير في أداء الخدمة الصحية.

01007700456 أو علي رقم الواتس 01092314845 و 01009703350

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالصور.. الزمالك يرد على مطالبات أعضاء النادي بسحب الثقة من مجلس لبيب (خاص)