اعلان

رواد شواطئ مطروح يستمتعون بالبحر وسط أجواء فيروزية ساحرة

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

تستقبل شواطئ مرسى مطروح زائريها ومحبيها رواد الشواطئ الآمنة التي تعمل طوال موسم الصيف ولا تتأثر بحالة عدم استقرار البحر وسط أجواء فيروزية ساحرة يستمتعون بمياها ورمالها البيضاء الناعمة بشواطئ 'روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام'، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ، بمتابعة من فرق الإنقاذ التي تتواجد بالشواطئ العامة، منوهاً بعدم ممارسة السباحة في مزارات كليوباترا والغرام.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

أجواء فيروزية ساحرة بالشواطئ

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، عن تأهب جميع الأجهزة بالمدينة ورؤساء الشواطئ للطقس غير المستقر طبقا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية، بعدم ممارسة السباحة في حالة تغير البحر والتي قد تصل للغلق للطرق المؤدية لجميع الشواطئ المفتوحة، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

التوعية لرواد الشواطئ بحالة البحر

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أن قسم التوعية بالعلاقات العامة مع رؤساء الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة يتابعون حالة البحر والطقس لتوعية رواد الشواطئ في حالة وجود أمواج عالية وسحب وتيارات، يتم الاعلان عن عدم ممارسة السباحة فورا وإطلاق التحذيرات للمصطافين.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

أسعار الشماسي بصيف 2024

وأشار رئيس المدينة إلى أن لجنة الشواطئ حددت أسعار الشماسي بصيف 2024، والتي تشمل شمسية و4 كراسي وترابيزة بــ 150 جنيه بالشواطئ العامة وتنشر بكل شاطئ لوحات إرشادية بها أرقام رؤساء الشواطئ، وغرفة عمليات المحافظة ومجلس المدينة لتلقي البلاغات وشكاوى المصطافين، وجرى نشر اللوحات والإعلان عنها على الصفحة الرسمية للمدينة.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

الإبلاغ الفوري في حالة التلاعب

وناشد مدينة مرسى مطروح الزائرين وضيوفنا الكرام بالإبلاغ الفوري في حالة التلاعب في الأسعار على أرقام 046933158 و 0464935266 ، بالإضافة إلى نشر اللوحات الإرشادية على جميع الشواطئ العامة لتلقي الشكاوى والبلاغات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الصحفيين" تدين اغتيال هنية: سياسة رخيصة وجبانة.. والاغتيالات لم تنجح أبدًا في تصفية قضية عادلة