اعلان

منظمة خريجي الأزهر تطلق قافلة "إتقان الصلاة" بمدن غرب مطروح

ازهر مطروح
ازهر مطروح

تفقد الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة مطروح، اليوم الأربعاء، فعاليات قافلة 'إتقان الصلاة'، التي أطلقتها منظمة خريجي الأزهر والدعوة والإغاثة بمركزي (النجيلة- براني)، للوقوف على آخر المستجدات وتذليل العقبات.

وتضمنت الجولة زيارة مقار مجالس مدن (النجيلة- براني)، ومتابعة أعداد المشاركات في البرنامج بالقرى المستهدفة، وانتظام حضورهن، ومدى استفادتهن من البرنامج، واحتياجات الواعظات لتسيير أعمالهن.

ازهر مطروحأزهر مطروح

قافلة إتقان الصلاة

أشاد رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة مطروح بجهود رؤساء المدن، وشيوخ القبائل المبذولة في إعلام السيدات المشاركات وتجميعهن وتنظيم حضورهن، للاستفادة من البرنامج، وتحقيق أهدافه موضحا أن قافلة “إتقان الصلاة”، ترتكز في برنامجها الدعوي والتوعوي على تعليم ركيزة من أهم ركائز العبادة وهي الصلاة، وفقه الطهارة، وأثر الصلاة في حياة المسلم، من خلال الشرح المبسط والحفظ والتكرار، لترسيخ العبادات الصحيحة في عقولهن وإتقانها بالوجه الصحيح.

وكان اجتمع وفد من منظمة العالم الإسلامي والأزهر الشريف، مع السكرتير العام لمحافظة مطروح، بداية يوليو الجاري، بديوان عام المحافظة، وتم عقد اجتماع تنسيقي بين الجهات المختصة، وتم توجيه أعمال القافلة للمدن المستهدفة، وتقديم كل سبل الدعم لتيسيرها، وتحقيق أهدافها.

ازهر مطروحأزهر مطروح

ندوة تثقيفية

وفي سياق آخر، كانت قد شهدت مقار مراكز الأنشطة الصيفية، بإدارات منطقة مطروح الأزهرية، فعاليات 'ثقافية -رياضية_تعليمية'، متنوعة ومتميزة لطلاب المعاهد الأزهرية، مع بداية انطلاق النشاط الصيفي.

ونظم مركز “بنين الحمام”، التابع لإدارة الحمام التعليمية، عدد من الفعاليات منها ندوة تثقيفية بعنوان 'عودة إلى أخلاقنا الحميدة'، ورشة عمل لتدريب الطلاب أساسيات الحاسب الآلي وتطبيقاته، كذلك تم تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية التي تنوعت ما بين العاب (كرة القدم-الشطرنج-اللياقة البدنية).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالصور.. الزمالك يرد على مطالبات أعضاء النادي بسحب الثقة من مجلس لبيب (خاص)