اعلان

محافظ قنا يوجه بسرعة توفير الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية بالمستشفيات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وجه الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، وكيل وزارة الصحة، بضرورة وضع معايير تقييم مديري المستشفيات والخدمات الطبية، وتكثيف الرقابة والمتابعة الميدانية على الوحدات الصحية والمستشفيات الحكومية، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المقصرين، فضلا عن سرعة توفير الأدوية والأمصال، والمستلزمات الطبية، للتخفيف عن كاهل المرضى.

جانب من اللقاء

اللقاء الأسبوعي لـ محافظ قنا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لـ محافظ قنا، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة للاستماع إلى المشكلات العامة، وطلبات المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

جانب من اللقاء

وحضر اللقاء، الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، والنائب أسامة الهواري، والنائب سيد فؤاد أبو زيد، والنائب عبد الفتاح دنقل، أعضاء مجلس الشيوخ، والنائب العمدة مبارك، والنائب فتحي قنديل، والنائب محمد طايع، والنائب مصطفى محمود، والنائب محمد عزت القاضي، والنائب عبد الفتاح الشحات، والنائبة رحاب الغول، أعضاء مجلس النواب.

جانب من اللقاء

وقال محافظ قنا، إن العلاقة بين القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم بهدف تنمية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن القنائي، مؤكداً حرصه على تحقيق التكاتف والتلاحم والتكامل بين الجانبين التنفيذي والبرلماني، مثمناً الدور المحوري لأعضاء البرلمان وتعاونهم بشكل مباشر في مساندة الجهود التنفيذية.

جانب من اللقاء

ومن جانبهم، أشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالجهود التي تبذل من قبل الجهاز التنفيذي برئاسة الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وحرصه الدائم للقاء النواب والتفاعل مع طلباتهم ومقترحاتهم، مؤكدين أن هذه اللقاءات بمثابة فتح قنوات للتواصل والتناغم الكامل بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وطموحاتهم خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً