اعلان

محافظ قنا يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيز مستشفى دشنا المركزي بنهاية العام

مستشفى دشنا المركزي
مستشفى دشنا المركزي

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، جولة تفقدية على عدد من القطاعات الخدمية المختلفة بمركز دشنا، للوقوف على سير العمل ومتابعة القضايا والمشكلات التي تمس حياة المواطنين، والعمل على حلها على أرض الواقع، وتلبية احتياجاتهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق أهداف برنامج عمل الحكومة الجديدة.

جانب من الجولة

محافظ قنا يتفقد عددا من القطاعات الخدمية بمركز دشنا

رافق المحافظ، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسن محمد القط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة والسكان، وعبد اللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا.

جانب من الجولة

استهل محافظ قنا، جولته بالمرور على عدد من المخابز البلدية المدعمة، لمتابعة التزام المخابز بالمواصفات المطلوبة، ووزن الرغيف وجودته، وإنتاج كامل حصة الدقيق لتوفير الخبز للمواطنين بالسعر المدعم والجودة المطلوبة.

جانب من الجولة

وحرص 'عبد الحليم' خلال جولته على الاستماع للمواطنين، ومعرفة مدى رضاهم عن جودة رغيف الخبز المدعم، وملاحظاتهم وشكواهم خلال التعامل مع المخابز البلدية المدعمة.

جانب من الجولة

وتابع محافظ قنا جولته، بتفقد التجهيزات الخاصة بأعمال إنشاء مستشفى دشنا المركزي الجديدة، على مساحة 22 ألفا و620 مترا مربعا، للوقوف على نسب التنفيذ، موجها بضرورة الانتهاء من كل الأعمال مع نهاية العام الحالي.

وخلال الجولة حرص محافظ قنا، على الاستماع لمطالب عدد من المواطنين والرد عليهم، موجها الأجهزة التنفيذية بمتابعتها، والعمل على توفير الحلول الفورية لها.

وتفقد محافظ قنا، معدلات الأداء ونسب التنفيذ وجودة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بعدد من الأزقة والشوارع الضيقة بالمدينة، مشددة على استمرار متابعة تنفيذ الأعمال والتأكد من تنفيذها طبقاً للمواصفات الفنية المحددة، وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ملف التصالح على مخالفات البناء

وفى إطار متابعة انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، تفقد محافظ قنا، سير العمل بالمركز التكنولوجي خاصة ملف التصالح على مخالفات البناء، ومتابعة لسير العمل ونسب الإنجاز على مستوى المحافظة، والوقوف على مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين، مشددًا على سرعة تقديم الخدمة، وتبسيط الإجراءات على المواطنين خاصة كبار السن وذوي الهمم بما يحقق الصالح العام، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صناعة زيزو.. المنتخب الأولمبي يتقدم على إسبانيا بهدف إبراهيم عادل في الشوط الأول