اعلان

بعد حصرها.. محافظ قنا: نخاطب هيئة الأبنية لاتخاذ اللازم تجاه صيانة المدارس

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وجه الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، وكيل وزارة التربية والتعليم، بحصر المدارس التى تحتاج إلى صيانة، وتمثل خطورة على حياة الطلاب، ومخاطبة هيئة الأبنية التعليمية بشكل عاجل لإتخاذ اللازم، مع توفير فصول إضافية بالمدارس ذات الكثافة العالية، ووضع معايير خاصة بإنتدابات المعلمين مع مراعاة الحالات الإنسانية الخاصة بلم شمل الأسرة.

جانب من اللقاء

لقاء محافظ قنا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لـ محافظ قنا، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة للاستماع إلى المشكلات العامة وطلبات المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

جانب من اللقاء

وخلال اللقاء ناقش محافظ قنا، مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، والتى شملت قطاعات 'التعليم، الصحة، والري'، موجهًا الجهاز التنفيذى سرعة وضع الحلول المناسبة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة، فضلا عن الاستجابة لعدد من طلبات النواب، ودراسة عدد آخر من الطلبات بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

جانب من اللقاء

وقال محافظ قنا، إن العلاقة بين القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم بهدف تنمية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن القنائي، مؤكداً حرصه على تحقيق التكاتف والتلاحم والتكامل بين الجانبين التنفيذي والبرلماني، مثمناً الدور المحوري لأعضاء البرلمان وتعاونهم بشكل مباشر في مساندة الجهود التنفيذية.

جانب من اللقاء

ومن جانبهم، أشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالجهود التي تبذل من قبل الجهاز التنفيذي برئاسة الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وحرصه الدائم للقاء النواب والتفاعل مع طلباتهم ومقترحاتهم، مؤكدين أن هذه اللقاءات بمثابة فتح قنوات للتواصل والتناغم الكامل بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وطموحاتهم خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً