اعلان

"مع السلامة يا بسملة".. وفاة طالبة ثانوية عامة عقب امتحان الفرنساوي بقنا

الطالبة المتوفاة
الطالبة المتوفاة

لفظت بسملة مجدي السفري، طالبة الثانوية العامة، أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها بغيبوبة عقب خروجها من المدرسة عقب أداء امتحان اللغة الفرنسية ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024 بمركز نجع حمادي، في محافظة قنا.

الطالبة بسملة مجدي

وفاة طالبة ثانوية عامة متأثرة بإصابتها بغيبوبة بقنا

وأعلن مجدي الضاني، والد الطالبة بسملة مجدي، وفاة ابنته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلًا: 'ابنتى العزيزة الغالية بسملة مجدى السفرى بين يدى الله الآن.. إنا لله وإنا إليه راجعون... اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك... واجعل أيام مرضها رحمه لها يارب... البقاء لله وإنا لله وانا اليه راجعون... مع السلامة يا بسملة'.

وكانت الطالبة 'بسملة مجدي'، قد أصيبت بغيبوبة عقب خروجها من المدرسة بعد أداء امتحان اللغة الفرنسية ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.

وقال والد الطالبة في وقت سابق، إن ابنته تعاني مرض منذ سنوات، يتسبب في ارتفاع درجة حرارة جسمها وتوترها، مشيرا إلى أن 'بسملة' سقطت مغشية عليها بعد عودتها من امتحان اللغة الفرنسية، وجرى نقلها إلى مستشفى نجع حمادي ثم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، بسبب فقدانها للوعي.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء لنعي الطالبة الفقيدة، حزنًا على وفاتها في مقتبل عمرها، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً