اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفعاليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ، بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات برنامج «لقاء الجمعة للأطفال» بمسجد المعهد الديني بفوه

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فعاليات برنامج «لقاء الجمعة للأطفال» بمسجد المعهد الديني بإدارة أوقاف فوه، بحضور الشيخ ياسر الغول، مدير إدارة الإدارات، والشيخ مطاوع عبد الرحمن، مدير إدارة فوه، والشيخ يحيى عبد الحميد بدوي سعفان، مفتش الإدراة، والشيخ متولي فتحي مكي، إمام وخطيب المسجد، والواعظة حسناء عبد الحميد أبو إسماعيل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم كفر الشيخ تنظم

المعسكر الشاطئي ببلطيم

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، المعسكر الشاطيء ببلطيم، للقيادات الطلابية والطلاب المتميزين في الأنشطة التربوية على مستوى المديرية (الفوج الأول) إعدادي وثانوي بنين، بتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الخضراوات والفواكه اليوم

أسعار الخضراوات والفواكه اليوم

شهدت العديد من الخضراوات والفاكهة، اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، استقرارًا في أسعارها، فيما واصل بعضها ارتفاعه مثل: البطاطس، والطماطم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً