اعلان

وزير التموين يشدد على إحكام منظومة تعبئة اسطوانات البوتاجاز بمطروح (صور)

وزير التموين بمطروح
وزير التموين بمطروح

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، القائمين على مصنع ومحطة تعبئة الغاز المسال بمنطقة الكيلو 17 في محافظة مطروح بتحسين جودة اسطوانات الغاز المعبأة في مصنع ومحطة التعبئة، وذلك خلال زيارة تتضمن تفقد مصنع تعبئة الغاز بالكيلو 16 وتفقد أحد المطاحن بالكيلو 16.

جولة وزير التموين بمطروح

كما وجه وزير التموين خلال الجولة التفقدية بضرورة تشديد الرقابة على المحطة، إضافة إلى التأكد من أوزان اسطوانات الغاز ومطابقتها للمواصفات القياسية، مشيرا إلي أنه سيتم التأكد من تنفيذ ما تم التوجيه به خلال 10 أيام.

وزير التموين بمطروح وزير التموين بمطروح

إحكام الرقابة على اسطوانات البوتاجاز

جاء ذلك الجولة التفقدية التي يقوم بها وزير التموين على من المنشآت التموينية في محافظة مطروح بمشاركة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وقيادات المحافظة ووزارة التموين، الدكتور علاء ناجي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وحسام الجراحي نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، والدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، رمضان الشحات مدير المركز الاعلامي بوزارة التموين.

وأشار فاروق إلى أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تبلغ 12 ألف اسطوانة غاز تقريبا يوميًا، بينما الحصة الشهرية حوالي 280 ألف اسطوانة، وذلك من إجمالي حجم الاستهلاك والذي يصل إلي 420 ألف اسطوانة قابلة للزيادة أو النقصان.

وزير التموين بمطروح وزير التموين بمطروح

مصنع المكس بالإسكندرية

من جهتها قالت هند مساعد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في مطروح، إن المحطة تقوم بتغطية وتلبية احتياجات المواطنين في مناطق سيدي براني والسلوم وسيوة، والجزء الشرقي حتي مدينة الضبعة.

ونوهت بحصول مركزي العلمين والحمام على حصصهم من اسطوانات البوتاجاز من مصنع المكس بالإسكندرية.

وزير التموين بمطروح وزير التموين بمطروح

المشروعات الإنتاجية والتموينية

واستقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والوفد المرافق له حسام الجراحي نائب رئيس الهيئه العامة للسلع التموينية، والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي، اليوم السبت، خلال زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المشروعات الإنتاجية والخدمات والمنشآت التموينية التي تعمل علي تقديم مختلف الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام وقيادات الوزارة والمهندسة هند مساعد مدير عام مديرية تموين مطروح ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره جراء غارة على البازورية بجنوب لبنان