اعلان

ضبط 5 أطنان لحوم ومصنعات فاسدة بالشرقية

لحوم - أرشيفية
لحوم - أرشيفية
كتب : مي كرم

شنت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية، بالإشتراك مع الجهات المعنية، حيث تم ضبط 5 أطنان و300 كيلو جرام لحوم ودواجن وكبدة ومصنعات لحوم غير صالحة ومجهولة المصدر.

شارك في الحملات 'شرطة البيئة والمسطحات المائية - الرقابة الإدارية - الرقابة التموينية - مباحث التموين - الرقابة الصحية - مجالس المدن' بتنفيذ حملات تفتيشية لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك.

ضبط 5 أطنان مصنعات لحوم فاسدة بالجيزة | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

لحوم فاسدة أرشيفية

لحوم ومصنعات فاسدة بالشرقية

يأتي ذلك في إطار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المعارض وشوادر بيع الأسماك واللحوم ومحلات الجزارة ومحلات بيع الأسماك والمطاعم وثلاجات الحفظ والمصانع وسيارات بيع اللحوم لضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية والإشراف على المذبوحات بالمجازر الحكومية ومجازر الدواجن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك.

وأسفرت الحملات التفتيشية عن تحرير 3 محاضر مخالفة وضبط 5 أطنان و300 كيلو جرام لحوم ودواجن وكبده ومصنعات لحوم غير صالحة ومجهولة المصدر وجرى عمل المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، لتوفير غذاء صحي وآمن حفاظا على صحة وسلامة المواطنين من كافة الأغذية الفاسدة و المجهولة المصدر.

WhatsApp
Telegram