اعلان

محافظ القليوبية: خطة لنقل سوق طوخ

محافظة القليوبية يتفقد شوارع طوخ
محافظة القليوبية يتفقد شوارع طوخ

أجرى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، جولة تفقديه مفاجئة بعدد من شوارع مدينه طوخ وذلك لتفقد عدد من المشكلات التي يعانى منها المواطنين من بينها نقل السوق الاسبوعي بالمدينه الي مكان اخر بالاضافه الى رصف عدد من الشوارع الرئيسية والجانبيه بالمدينة وتفقد عدد من المخابز للوقوف على مدى جودة الخبز المقدم للمواطنين.

محافظة القليوبية يتلقى الشكاوى

محافظ القليوبية: خطة لنقل سوق طوخ

وبدأ «عطية» الجولة بتفقد شارع السوق بمدينة طوخ، واستمع من المواطنين الذين أبدوا استيائهم الشديد من وجود السوق في هذا المكان لما يمثله من تكدسات مرورية واعاقة في حركة المشاه بالاضافة الي الضوضاء التي تحدث من الباعه .

خطة لحل مشكلة نفق الحدادين وتوسعته

وأكد المحافظ أنه يتم الان الدراسه من جانب المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأمن، ومجلس المدينة لنقل السوق الي مكان اخر علي اطراف المدينة.

كما أكد المحافظ ان خطة الرصف لمدينة طوخ هذا العام متضمنه رصف عدد 47 طريق جانبي وفرعي وتم ادراجهم في الخطة المقبله هذا العام كما تعمل المحافظة علي حل مشكله نفق الحدادين وتوسعته وفق دراسات مرورية جارى العمل عليها وسيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وخلال جولة اليوم تفقد المحافظ عدد من المخابز ووجه المحافظ بضرورة العمل علي تحسين جودة الخبز وتقديمة للمواطنين بشكل لائق ومنع أي مخالفات تموينية.

WhatsApp
Telegram