اعلان

ألعاب وهدايا ورسم.. يوم ترفيهي لمحاربي السرطان في شفاء أورام الأقصر (صور)

الفاعلية
الفاعلية

أقام شباب شباب 'صناع الحياة' يوما ترفيهيا للأطفال مرضى السرطان، في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر، بهدف دعمهم معنويا ونفسيا، وذلك ضمن مبادرة ' فاعل خير' للاحتفال معهم وتوزيع الألعاب والهدايا لرسم الابتسامة على شفاء الأطفال المرضى وذويهم.

دعم محاربي السرطان في شفاء أورام الأقصر

وشدد أعضاء وفد 'صناع الحياة' خلال تواجدهم مع الأطفال مرضى السرطان أن زيارتهم واجب على الجميع من أجل جبر خواطر محاربي السرطان من أبناء صعيد مصر ودعمهم معنويا ونفسيا خلال رحلة العلاج وتكثيف الزيارات والمبادرات الإنسانية تجاه المستشفى، مؤكدين أنهم حريصون على الزيارات لهم، وأنهم حريصون على تقديم المشاركة المجتمعية للمساهمة في إسعاد الأطفال المرضى .

الفاعلية

تخفيف الألم عن المرضى

ومن جانبه وجه محمود فؤاد؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لأعضاء المبادرة الذين احتفلوا مع الأطفال مرضى السرطان ، وتوزيع الهدايا والألعاب للأطفال الذين يتلقون العلاج المجاني بالمستشفى.

الفاعلية

وأضاف أن المستشفى حريص على استقبال كافة المبادرات والمؤسسات التى تشارك المرضى وتعمل على إسعادهم، موضحاً أن مشاركة أعضاء المبادرة للأطفال فى 'شفاء الأورمان' وإقامة يوم ترفيهي لدعمهم معنويًا ونفسيًا ، مما يساهم في تخفيف الألم عن المرضى طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا بعد ساعات .. رابط رسمي شغال