اعلان

سيدة عشرينية تتخلص من حياتها داخل منزلها في قنا

أرشيفية
أرشيفية

أقدمت سيدة على إنهاء حياتها شنقًا داخل منزلها، اليوم الإثنين، بسبب خلافات أسرية مع زوجها، بقرية الحمامدة التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

اقدام سيدة على إنهاء حياتها شنقًا بقنا

تلقى اللواء محمد عمران، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد إقدام سيدة على إنهاء حياتها داخل منزلها، بقرية الحمامدة في مركز دشنا.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع نرمين.ح.ا، 23 عامًا، أنهت حياتها شنقًا داخل منزلها، بسبب خلافات أسرية مع زوجها، بقرية الحمامدة في مركز دشنا.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بمقره المؤقت بقرية فاو، تحت تصرف الجهات المختصة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وتُحذر «أهل مصر» من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم «08008880700»، و«0220816831».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وفرنسا (0-0) في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط فرنسي