اعلان

أوائل الثانوية العامة 2024.. «مريم» ابنة قنا الخامسة على الجمهورية: حققت حلمي وهدخل طب

الطالبة مريم إيهاب حسن
الطالبة مريم إيهاب حسن

عمت الفرحة منزل أسرة الطالبة مريم ايهاب يوسف حسن، ابن مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، بعد حصولها على المركز الخامس مكرر بالثانوية العامة 'قسم علمي علوم'، على مستوى الجمهورية، وذلك فرحًا بجني ثمارها تعبها واجتهادها طوال العام الدراسي 2023/2024.

الطالبة مريم ايهاب حسن

أوائل الثانوية العامة 2024

وقالت والدة الطالبة مريم إيهاب يوسف حسن، صاحبة الخامس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة عام 2024، إنها في غاية السعادة بعد معرفتها خبر حصول ابنتها على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تكون ابنتها من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

الطالبة مريم إيهاب حسن

وأضافت والدة مريم، أنها تعمل صيدلانية وزوجها عقيد في القوات المسلحة في مركز نجع حمادي، و'مريم' هى ابنتها الكبرى بين بناتها، ولديها شقيقتان فقط أصغر منها، مشيرة إلى أن حلمها الالتحاق بكلية الطب منذ صغرها وقد حققت حلمها.

وأعربت الطالبة مريم ايهاب يوسف، عن سعادتها بتفوقها وتتويجها ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مؤكدة أن تفوقها كان نتيجة لاجتهادها واهتمامها بدروسها طوال العام الدراسي، قائلةً: 'ربنا عوض تعبي خير.. وحققت حلمي وهدخل طب'.

وكان الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد منذ قليل نتيجة إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً