اعلان

الأول على الجمهورية بالإسماعيلية: والدي سر تفوقي وحلمي أن أصبح مهندساً

الطالب محمد الأول جمهورية بالإسماعيلية
الطالب محمد الأول جمهورية بالإسماعيلية

قال محمد هاني سعيد، ابن محافظة الإسماعيلية والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بامتحانات الثانوية العامة شعبة علمي الرياضيات، إنه لم يكن يتوقع أن يكون الأول على الجمهورية، مؤكداً أن سر نجاحه هو والده، والذي يتمنى أن يصبح مهندساً مثله.

الأول على الجمهورية بالثانوية العامة بالإسماعيلية

وأعرب الأول علي الجمهورية في تصريحات خاصة لجريدة' أهل مصر ' عن رغبته في دخول كلية الهندسة ليصبح مهندسًا مثل والده الذي يعتبره مثله الأعلى ، مشيراً إلى أنه كان ينظم وقته بين المذاكرة ومساعدة والده في عمله الخاص، وكان يذاكر من 4 إلى 6 ساعات يوميًّا وأن الفضل لله ثم والده في نجاحه.

وزير التربية والتعليم

الطالب محمد الأول جمهورية بالإسماعيلية الطالب محمد الأول جمهورية بالإسماعيلية

وكان قد اعتمد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، بنسبة نجاح بلغت ٨١.٣ ٪؜.

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الأول على الثانوية العامة 2024 من طلاب علمي علوم.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

الطالب محمد الأول جمهورية بالإسماعيلية الطالب محمد الأول جمهورية بالإسماعيلية

نتيجة الثانوية العامة 2024 الأوائل

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مفاجأة سارة بشأن أوائل الثانوية العامة 2024، خاصة بعد إعلان الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس من قبل وزارة التربية والتعليم.

أوائل الثانوية العامة 2024

وأوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة أعلنت ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، رسميًّا اليوم الثلاثاء بمؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً