اعلان

هدوء وانتظام بلجان «الدور الثاني» للشهادتين الابتدائية والإعدادية بأزهر مطروح

ازهر مطروح
ازهر مطروح

شهدت امتحانات «الدور الثاني» للشهادتين الابتدائية والإعدادية، بمنطقة مطروح الأزهرية، قدرا كبيرا من الهدوء والاستقرار في يومها الأول، دون رصد أية شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات، أو عدم مناسبتها للزمن المقرر.

ازهر مطروح ازهر مطروح

امتحانات الدور الثاني بالأزهر

وتابع رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، عملية وصول الأسئلة إلى جميع اللجان، وتواجد الملاحظين، وانتظام سير الامتحانات بعدد من لجان إدارة الحمام التعليمية، حيث اطمأن على انتظام سير العملية الامتحانية، وتناقش مع الطلاب حول مستوى الأسئلة، موصيا رؤساء اللجان بتوفير كل سبل الراحة والهدوء النفسي للطلاب.

ازهر مطروح ازهر مطروح

مادتي الفقه واللغة العربية

ومن جانبه تفقد فضيلة الشيخ عطية سالم، مدير عام العلوم الدينية والعربية للمنطقة، لجنة «بنين» مطروح النموذجي، وتأكد من انتظام سير العملية الامتحانية بها، موجهاً تعليماته لرؤساء اللجان بضرورة التواصل مع غرفة العمليات فوراً عند حدوث أي عقبات، وضرورة الالتزام بتطبيق تعليمات وضوابط الامتحانات التي أوصت بها الإدارة العامة للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد.

ويؤدي طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان في القرآن الكريم، بينما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادتي الفقه واللغة العربية (ورقة أولى)، والنحو والصرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بدراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول لتشغيلها