اعلان

متزوجان منذ 14 يومًا.. شاب يهنئ زوجته ويدعمها بعد حصولها على 74% بالثانوية العامة بقنا

حسام وزوجته أسماء
حسام وزوجته أسماء

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة تهنئة من زوج يُدعى حسام ثروت محمود إلى زوجته، أسماء محمد حلمي خليفة، بعد نجاحها فى امتحانات الثانوية العامة 2024، وحصولها على مجموع 74%.

حسام وزوجته أسماء

رسالة تهنئة من زوج لزوجته بعد بنجاحها في الثانوية العامة بقنا

ووجه المهندس حسام ثروت محمود، ابن قرية الشمرات التابعة لمركز ابوتشت في محافظة قنا، رسالة دعم لزوجته بعد ظهور نتيجتها وحصولها على مجموع 74% في امتحانات الثانوية العامة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك', قائلًا: 'ألف مليون مبروك نجاح أسماء محمد حلمي خليفة في الثانوية العامة بمجموع 74.50٪، ولا يسعني إلا أن أتقدم لكِ بالتهنئة والتبريكات يا زوجتي ورفيقة دربي الغالية'.

رسالة تهنئة

وأضاف الزوج في رسالته المتداولة: 'أتمنى من الله عز وجل أن يكلل هذه الإنجازات بما يطيب به بالك وأن تحققي ما تتمنين' بالإضافة إلى نشر صورة مضمونها: 'زوجتي الغالية دمتي لي عمرًا جميلًا لا ينتهي'.

كارت حفل الزفاف

وقال المهندس حسام ثروت محمود، في تصريحات لـ'أهل مصر'، إن امتحانات الثانوية العامة كانت فترة صعبة عليهما وما زاد من صعوبتها أنها تزامنت مع ترتيبات حفل الزفاف، لافتًا أنه بعد انتهاء الامتحانات تم حفل الزفاف في 25/7/2024.

وأضاف: أنه عاش معها وشاركها امتحانات الثانوية العامة بصغوطاتها وصعوباتها، موضحًا أنه كان يذهب معها في الصباح إلى المدرسة لأداء الامتحانات وينتظرها أمام المدرسة لحين الانتهاء من الامتحان، حتى يدعمها ويساندها ويهون عليها صعوبة الامتحانات.

وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع نجاحها في الثانوية العامة، نظرًا لما مرت به من ضغوطات خلال تجهيزات وترتيبات حفل الزفاف، مؤكدًا أنه شعر بالسعادة عقب نجاحها وحصولها على مجموع 74%، وعبر عن فرحته برسالة تهنئة ودعم لزوجته على صفحته على 'فيس بوك'، لافتًا إلى أنها ستلحتق بكلية الحقوق، وسيظل يدعمها حتى تتخرج من الكلية.

ولاقى موقف الزوج ودعمه لزوجته استحسان رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، الذين عبروا عن ذلك في تعليقاتهم، حيث قال أحدهم: 'ونعم الزوج الصالح في زمن قل فيه الأزواج الصالحين.. ربنا يوفقها ويسعد حياتها القادمة'، وعلق آخر قائلًا: راجل محترم وكلك كرم.. ربنا يسعدك ويهنيك بعروستك.. ويرزقك الذرية الصالحة إن شاء الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً