اعلان

«محمد أًس 5».. اسم طالب ثانوية عامة بقنا يثير الجدل على مواقع التواصل

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

أثارت نتيجة طالب ثانوية عامة بمحافظة قنا، حالة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بسبب اسمه المكرر حتى الاسم الخامس 'محمد محمد محمد محمد محمد'.

نتيجة طالب ثانوية عامة بقنا

اسم طالب ثانوية عامة بقنا يثير الجدل على مواقع التواصل

وعلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على اسمه المكرر ونتيجته، بتعليقات تحمل نوعًا من التعجب والاستغراب، والتي جاءت كالتالي: 'يعني مكنش على أيامهم أسامي تاني ولا ايه'، و'ده محمد الخامس زي رمسيس الثالث وامنحوتب الرابع كده'، و'محمد أس5'، و'مركب محمد الخامس'.

والطالب محمد محمد محمد محمد محمد، طالب في مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية بمدينة قنا، وحصل على مجموع 290.5 درجة بنسبة 70.85%، وانتشرت نتيجته على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك » بسبب اسمه المكرر.

أوائل الثانوية العامة 2024

وكانت محافظة قنا، قد حصدت مركزين ضمن أوائل الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية، وذلك بعد اعتماد نتيجة الدور الأول للعام الدراسي 2023/2024، في شعبتيها 'علمي علوم وعلمي رياضة'، حيث حصلت الطالبة مريم ايهاب يوسف حسن، ابنة مركز نجع حمادي، من مدرسة نجع حمادي الثانوية بنات، على المركز الخامس مكرر بالشعبة العلمية 'علوم'، بمجموع 402.5 درجة، والطالب أحمد فتحي عبد القوي، ابن مركز نقادة، من مدرسة طوخ الثانوية المشتركة، على المركز الخامس بالشعبة العلمية 'رياضة' بمجموع 404.5 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تطالب شركات الطيران بتجنب الأجواء الإيرانية.. هل سيحدث شيئًا اليوم؟