اعلان

مصرع شقيقين من البحيرة غرقاً بأحد شواطئ الساحل الشمالي

غرق
غرق

لقي شقيقان يقيمان بإحدى قرى مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، مصرعهما وذلك أثناء قيامهما بالاستحمام في أحد شواطئ الساحل الشمالي، حيث جرفهما التيار وغرقا لعدم إجادتهما السباحة، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت حالة من الحزن الشديد سيطرت على أهالي قرية باغوص التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، عقب ورود نبأ وفاة كلا من: محمد رجب سعد رجب عبيد، وهاني رجب سعد رجب عبيد، غرقا في أحد شواطئ الساحل الشمالي.

هذا وينتظر أهالي قرية باغوص بمركز أبوحمص، وصول الجثامين إلى مسقط رأسهما، تمهيدا لدفنهما، وذلك عقب انتهاء كافة الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق لقي طالبان بمدينة دمنهور مصرعهما في الحال، أثناء قيامهما بالاستحمام في أحد شواطئ محافظة الإسكندرية، هربا من حرارة الجو، حيث جرفهما التيار وغرقا لعدم إجادتهما السباحة، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، عقب ورود نبأ وفاة كلا من: محمد الشرنوبي، ومؤمن سعد، الطالبين بمدرسة الشهيد محمد فوزي الحوفي الميكانيكية بدمنهور.

هذا وقد أدي قبل قليل المئات من ذويهم وأهالي مركز ومدينة دمنهور، صلاة الجنازة على الفقيدين من أمام مسجد الشهداء بدمنهور، وتم دفن الجثامين بمقابر الأسرة بمدينة دمنهور، وسط انهيار وبكاء أصدقائهما وذويهما.

WhatsApp
Telegram