اعلان

فارق طلابه وطالبهم بالدعاء.. حزن بقرية المراشدة لوفاة معلم في حادث بقنا: «سُنة الحياة نودع بعضنا» (صورة)

..

المعلم المتوفى
المعلم المتوفى

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف بمحافظة قنا عقب وفاة معلم لغة فرنسية، أحد أبناء القرية، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة غرب قنا، والذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين.

المعلم المتوفى

حزن لوفاة معلم في حادث سير بقنا

وقال أحد طلاب المعلم المتوفى، إن المعلم المتوفى عاطف ظريف، معلم لغة فرنسية، مقيم بقرية المراشدة في مركز الوقف، لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة غرب قنا.

رسالة المعلم لطلابه

حزن وصدمة

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الحزن والصدمة على وفاة المعلم خاصة بين طلابه، وذلك لما يتمتع به من حسن الخلق والسيرة الطيبة ومحبة الجميع، وحب وإتقان العمل لذا أحبه طلابه وكل من تعامل معه.

وأشار إلى أن المعلم الراحل أرسل رسالة وداع لطلابه مضمونها: 'السلام عليكم أبنائي الأعزاء، أتمنى لكم التوفيق فيما هو قادم، ويارب تكونوا في أحسن الكليات وتحصلوا على أعلى الشهادات، بالتوفيق أتمنى لكم مستقبل مشرف ومشرق، ياليت لا تنسوني في دعائكم، ودايما تذكروني بالخير، كانوا 3 سنوات ممتعين معكم في الدرس وعلى الجروب، وهذه سُنة الحياة أن نودع بعضنا'.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من هيئة الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي، أمام مدينة غرب قنا.

وتم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع عاطف ظريف، معلم لغة فرنسية مقيم قرية المراشدة بالوقف، وسيدة مُسنة، وإصابة رمضان محمد علي محمود، 59 عامًا، والصولية إبراهيم علي، 53 عامًا، وكريم محمد أحمد، 24 عامًا، وأحمد إبراهيم جاد، 28 عامًا، ويوسف سليمان، 27 عامًا، وأحمد موسى أحمد، 27 عامًا، وأحمد حسن فكري، 30 عامًا، ومحمود محمد، 21 عامًا، ومحمود جابر أحمد، 30 عامًا، وشخص مجهول الهوية في غيبوبة تامة.

وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (0-0) في كأس الدرع الخيرية (لحظة بلحظة)| فرصة ضائعة لليونايتد