اعلان

تفاصيل دهس اللاعب أحمد فتوح لأمين شرطة بالعلمين وإلقاء القبض عليه

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك
القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

شهد طريق مطروح الإسكندرية بالعلمين بمحافظة مطروح، حادث دهس لأمين شرطة بسيارة اللاعب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر، وتم إلقاء القبض عليه وزميله محمد صبحي، وتحديدًا أمام مدخل مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة، وتم على الفور نقله إلى مستشفى العلمين النموذجي.

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

حادث دهس أمين شرطة من لاعب الزمالك

وأثناء قيادة اللاعب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر لسيارته الخاصة اصطدم بأمين شرطة بطريق مطروح إسكندرية أمام مدينة العلمين.

وقال مصدر طبي مطلع أن مستشفي العلمين النموذجي، استقبلت جثة جامدة أمين الشرطة السيد أحمد الشبكي متاثرًا باصابته فى الحادث وتم نقله بواسطة الإسعاف إلى مستشفى العلمين ، وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة .

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

وقد القت مباحث العلمين القبض على اللاعب أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق، كما تم القبض على حارس الزمالك محمد صبحي، الذي كان مرافقًا للاعب أحمد فتوح.

كما تم فور القبض على اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي إجراء تحليل المخدرات لهما لمعرفة تعاطيهم لأي مواد مخدرة قبل الحادث.

وأظهرت نتيجة العينة المبدئية التي أجريت للاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي سلبية العينة وعدم تعاطيهم لمواد مخدرة قبل الحادث.

اخلاء سبيل محمد صبحي

أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، حارس الزمالك في واقعة دهس أمين شرطة بالعلمين الجديدة، بعد إجراء تحليل المخدرات له، كما قررت التحفظ على زميله أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم الأحد لاستمرار التحقيقات في الحادثة.

ومن المقرر أن يتم ظهر اليوم عرض اللاعب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر على نيابة العلمين ومقرها بمدينة برج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً