اعلان

ضبط محطة بث قنوات مشفرة بالقليوبية

ضبط متهمين
ضبط متهمين

تمكنت مباحث القليوبية من ضبط عاطلين يقومان بإدارة محطة بث تلفزيونية لاسلكية يقومان من خلالها باستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها بدون تصريح من الجهات المختصة في الخانكة وبنها وتم التحفظ على المكان والأجهزة وتحرر اازم وتولت النيابة التحقيق.

مديرية أمن القليوبية

محطة بث قنوات مشفرة بالقليوبية

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير امن القليوبية، اخطارا بالواقعة وتوصلت التحريات باشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إلى تحديد أماكن المتهمين وتم ضبط مالك شبكة بث تلفزيونية بدائرة مركز شرطة الخانكة لقيامه بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونية لاسلكية يقوم من خلالها باستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها بدون تصريح من الجهات المختصة.

ضبط أجهزة وأدوات ومستلزمات

وعثر على عدد من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة فى استقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية كما تمت ضبط محل لبيع مستلزمات كسر شفرة القنوات الفضائية ومحطة لتقوية إشارة البث اللاسلكى.

كما تم ضبط مالك شبكة بث تلفزيونية بدائرةمركز شرطة بنها لقيامه بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونية لاسلكية يقوم من خلالها بإستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها بدون تصريح من الجهات المختصة.

وتم التحفظ على الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة فى إستقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية ووحدة معالجة مركزية و هاتف محمول يستخدم فى إدارة الشبكة والتواصل مع العملاء ومحطة لتقوية إشارة البث اللاسلكى وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب المخالفات بقصد تحقيق أرباح مادية وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الكليات 2024 .. مؤشرات أولية كلية الطب 92.4% والأسنان 91.9%