اعلان

تفاصيل جديدة في دهس أحمد فتوح لأمين شرطة بالساحل

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك
القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

كشف مصدر مطلع بالعلمين عن تفاصيل جديدة في حادث دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ، الذي تسبب في وفاة أمين شرطة أسفل عجلات سيارته، أن أمين الشرطة المتوفي تعرض للحادث أثناء تأدية عمله، حيث دهسه لاعب كرة القدم بسيارته رقم 'ا ف ج ٩٥٦٩' سارية الترخيص، كان يقودها بسرعة جنونية.

إيجابية عينة صورة تحليل اللاعب أحمد فتوح إيجابية عينة صورة تحليل اللاعب أحمد فتوح

دهس سيارة أحمد فتوح لأمين شرطة

وقال المصدر لـ'أهل مصر'، بشأن دهس سيارة أحمد فتوح لأمين شرطة إن أمين الشرطة المتوفي كان يقف خدمة بمدخل مبنى مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة، وأثناء عبوره الطريق دهسه اللاعب وتم نقل جثمان أمين الشرطة إلى مستشفى العلمين النموذجي والتحفظ على اللاعب بقسم شرطة العلمين تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

جثمان هامد

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي 'السيد أحمد الشبكي' 54 سنة، جثمانًا هامدًا، وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

وحصلت 'أهل مصر' على صورة من تحليل المخدرات للاعب أحمد محمد فتوح محمد، المتسبب في وفاة أمين شرطة أثناء تأدية عمله بمدخل مبنى مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة، بطريق الإسكندرية - مطروح.

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

إيجابية تحليل المخدرات

وقال مصدر، إنه عقب الحادث والقبض على اللاعب، تم إجراء تحليل مخدرات له ونتيجته إيجابية، مؤكدًا أنه تم عرض اللاعب على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الكليات 2024 .. مؤشرات أولية كلية الطب 92.4% والأسنان 91.9%