اعلان

ضبط محل بويات يبيع منتجات منتهية الصلاحية ومحطات وقود غير مرخصة ببني سويف

حملات التموين ببنى سويف
حملات التموين ببنى سويف

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببني سويف، حملاتها الرقابية المشددة بكل مدن ومراكز المحافظة، حيث كثفت المديرية حملاتها التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة، بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات.

ضبط محل بويات لبيع منتجات منتهية الصلاحية

حملات التموين ببنى سويف حملات التموين ببني سويف

وأسفرت الحملات عن ضبط محل بويات يبيع منتجات منتهية الصلاحية، عبارة عن 100 كرتونة بويات، ومواد عزل، و45 جركن بويات، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتصرف.

ضبط دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء

حملات التموين ببنى سويف حملات التموين ببني سويف

كما تم ضبط تجميع دقيق بلدي مدعم كمية قدرها 16 جوال دقيق، زنة 50 كجم، وذلك قبل اعادة بيعها بالسوق السوداء وعلية تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتصرف.

بالإضافة إلى ضبط طلمبة رصيف بدون ترخيص وتم التحفظ على 150 لتر سولار و 200 لتر بنزين 80 وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتصرف، فضلاً عن ضبط محلات تجارية لا تقوم بالإعلان عن أسعار السلع، لديها وسوبر ماركت ومطاعم لا يحمل فيها القائم بالبيع شهادة صحية تفيد خلوة من الامراض المعدية، حيث تم تحرير 23 محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار، و17 محضرا لعدم حمل شهادة صحية.

حملات التموين ببنى سويف حملات التموين ببنى سويف

وضبطت المديرية مخابز بلدية قامت بالتصرف في جزء من حصص الدقيق الخاص بالمخبز، حيث تم تحرير مخالفات للتصرف في جزء من حصة الدقيق بإجمالي 15 جوالا بلديا مدعوما زنة 50 كجم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل