اعلان

قسمه اتقسم نصين.. التقرير الطبي لأمين الشرطة ضحية أحمد فتوح

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك
القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

كشف تقرير مفتش صحة العلمين الذي قام بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على أحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة المتوفي علي يد لاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح بطريق الإسكندرية مطروح وتحديدا أمام مدخل مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة.

التقرير الطبي لأمين الشرطة ضحية أحمد فتوح

وجاء نص التقرير: «بالكشف الطبي الظاهري على المتوفي تبين وجود انقسام تام بالجسد إلى جزئين خروج الأعضاء الداخلية من الجسد إلي الخارج، تهشم كامل للوجه والرأس، كسور متعددة بالقدم واليدين، جروح متفرقة بالجسم واصابات متعددة».

إيجابية عينة صورة تحليل اللاعب أحمد فتوح إيجابية عينة صورة تحليل اللاعب أحمد فتوح

القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك القبض علي أحمد فتوح لاعب الزمالك

قسمه اتقسم نصين

ولقى أمين شرطة مصرعه إثر تعرضه لحادث سير على طريق الإسكندرية - مطروح، وتحديدا أمام مدخل مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة وتم على الفور نقله إلى مستشفى العلمين النموذجي لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي السيد أحمد الشبكي، 54 سنة، جثة هامدة وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة وحرر محضر للعرض على الجهات المختصة.

وقال المصدر ، إنه عقب الحادث والقبض على اللاعب تم إجراء تحليل مخدرات له ونتيجته إيجابية، مؤكدًا أنه جارٍ عرض اللاعب على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده حيث تم تحرير محضر رقم ١٩٣٩ جنح العلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وزد (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني