اعلان

محافظ شمال سيناء يحيل مسؤولين بقطاعي الصحة والشباب للتحقيق

اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء

أحال اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء مديري الوحدة الصحية ومركز الشباب في قرية الجفجافة بمركز الحسنة إلي التحقيق أمام الشئون القانونية بسبب الإهمال في العمل وعدم الانضباط.

جاء هذا خلال جولة تفقدية للواء عاصم سعدون نائب محافظ شمال سيناء لعدد من المنشآت الحكومية في قرية الجفجافة بمركز الحسنة في وسط سيناء، بحضور رئيس مركز ومدينة الحسنة، والقيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ القرية.

إحالة مديرين بالصحة والشباب للتحقيق

وقرر نائب المحافظ تشكيل لجنة من مديرية الصحة لجرد كافة عهد الوحدة الصحية والوقوف على المفقودات وسحب الزوائد الغير مستغلة الى المديرية، بجانب ايقاف كافة الاجازات بالوحدة الصحية ومركز الشباب واستدعاء المتواجدين فى الاجازات لحين انتظام العمل بالوحدة ومركز الشباب .

وأعلن نائب المحافظ عن تخصيص الدور الثاني بالوحدة الصحية لتكون استراحة للاطباء وتجهيز غرفة مجهزة لتناول الطعام وتجهيز غرفة كمطبخ مجهز بكافة الادوات والاجهزة الموجودة بمخازن المستشفى، مع امداد المستشفى بكرسى اسنان واجهزة التعقيم كاسبقية عاجلة.

وأشار نائب المحافظ الي تصديق مدير مديرية الصحة على ادراج المواليد من ابناء الحسنة والمولودين بمستشفيات شمال سيناء كمواليد لمدينة الحسنة وينطبق القرار على مدينة رفح لعدم وجود مستشفيات مجهزة للولادة بتلك المدن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوطنية للصحافة: تعيين المؤقتين بالمؤسسات القومية وفق جدول زمني ومعايير مهنية بدءاً من سبتمبر المقبل