اعلان

تشريح جثة شاب قُتل على يد زميله في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

أصدرت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، قرارا بتشريح جثة الشاب "أسامة أ ع" 18 عامًا، الذي لقي مصرعه على يد زميله بتسديد طعنة نافذة له باستخدام سلاح أبيض "سكين"، لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

تعود بداية تفاصيل الواقعة، بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب يدعى "أسامة ع أ ت"، 18 عامًا مقيم بقرية الزرزمون التابعة لمركز ههيا، وجري نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

انتقلت قوة أمنية إلي مكان الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة المدعو "محمد ال" 18 عاما مقيم قرية الزرزمون التابعة لمركز ههيا زميله، وتوصلت التحريات إلي وجود خلافات بينهما قام على إثرها المتهم باستدراج المجني عليه إلي مقابر القرية وسدد له طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين" أودت بحياته في الحال، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي ههيا المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بنقلها إلي مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً