اعلان

الإعدام لمتهم والمؤبد لوالده وعمه لقيامهم بقتل شخص فى الخانكة

حبس متهمين - أرشيفية
حبس متهمين - أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر هلال، وعضوية المستشارين أحمد خلف عبداللطيف، ومصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح احمد عبدالوهاب حليمه، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالإعدام شنقا لصاحب محل كاوتش والسجن المؤبد الوالده وعمه لقيامهم بإطلاق النيران على شخص وقتله وحيازة مواد مخدرة فى الخانكة.

محكمة جنايات بنها

محكمة جنايات بنها

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2500 لسنة 2023، والمقيدة برقم ٢٤٥٦ لسنة ٢٠٢٣ كلى شمال بنها

تتهم النيابة العامة كل من: ' حسام الدين ت.م' 25 سنة صاحب محل كاوتش، ومقيم عرب العيايدة، و' تامر م.ع' 46 سنة، لا يعمل، و' سید م.ع' 48 سنة، معاون خدمة بجامعة عين شمس وجميعهم مقيمين بعرب العيايدة - مركز الخانكة .

أطلقوا النيران على المجنى عليه

أنهم في يوم ٢٤ ٢١ /٢٠٢٢

قتلوا المجني عليه ' إبراهيم حسن علي إبراهيم جاد ' عمداً مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر وأعدوا لذلك الغرض الأسلحة محل الاتهامات تالية الوصف قاصدين مكان تواجده ومرافقيه وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول - بإطلاق عيارين ناريين من السلاح الناري فرد خرطوش صوب المجني عليه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته وذلك حال تواجد المتهمين الثاني والثالث على مسرح الواقعة وبحوزتهما الأسلحة البيضاء محل الاتهامات تالية الوصف للشد من أزره ومعاونته على جريمته قاصدين من ذلك قتل المجني عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

أحرز المتهم الأول وحاز المتهمين الثاني والثالث بواسطته بغير ترخيص سلاحاً ناريا غير مششخن 'فرد خرطوش' .

أحرز المتهم الأول وحاز المتهمين الثاني والثالث بواسطته ذخائر مما تستعمل علي السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

أحرز المتهم الثاني بغير ترخيص سلاحاً أبيض 'مطواة'.

كما أحرز المتهم الثالث سلاحاً أبيض 'سكين' بغير مسوغ قانوني.

المتهم الأول:- أحرز جوهراً مخدراً 'حشيش' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

كما أحرز جوهراً مخدراً 'الترامادول' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأحرز جوهراً مخدراً 'ميثامفيتامين' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأحرز جوهراً مخدراً 'أمفيتامين' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

أما المتهم الثاني : أحرز جوهراً مخدراً 'حشيش' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، و أحرز جوهراً مخدراً 'الترامادول' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

المتهم الثالث احرز جوهرا مقدرا حقيقي بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بعد مدونا أمير موهراً مقدراً الترامادول بقصد التعاطي .

وكانت قد أمرت جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا العافية المتهمين طبقا لنصوص مواد الاتهام سالفة البيان مع استمرار حبس المتهمين احتياطيا على ذمة القضية والتى أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً