اعلان

الإثنين المقبل.. فتح باب التنسيق الإلكتروني للقبول بجامعة جنوب الوادي الأهلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعا بمنسقي الجامعة الأهلية، بحضور الدكتور محمد اسماعيل القائم بعمل النائب الاكاديمي لجامعة جنوب الوادي الأهلية، والدكتور فرج خضاري عميد كلية الهندسة مسئول مركز المعلومات بالجامعة الأهلية، والدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وفريق العمل الإداري.

جانب من الاجتماع

الخريطة الزمنية للتنسيق والقبول بجامعة جنوب الوادي الأهلية

وخلال الاجتماع، ناقش رئيس الجامعة جاهزية استقبال طلبات الالتحاق للطلاب الجدد ببرامج جامعة جنوب الوادي الاهلية ( الطب والجراحة، الصيدلة، العلاج الطبيعي، الهندسة، الحاسبات والذكاء الاصطناعي، التمريض، الألسن ).

واستعرض رئيس الجامعة، الخريطة الزمنية للتنسيق والقبول بالجامعة الاهلية، موضحًا أنه سيتم فتح باب التقديم الكترونيًا من خلال الرابط الذي سيتم اتاحته الأسبوع القادم لتسجيل الرغبات باستخدام الرقم القومي ودفع 1500 جنيه مصاريف إدارية عن طريق قنوات التحصيل اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 19 أغسطس، ويستمر التقديم حتى الخميس 22 أغسطس ثم يتم إعلان النتيجة يوم الأحد 25 أغسطس عن طريق إرسال رسالة هاتف نصية للمقبولين.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه علي المقبولين تسليم أصول الملفات ودفع المصروفات الدراسية وتسليم ايصالات الدفع في مدة لا تتجاوز عن يومين عمل من استلام رسالة الهاتف النصية المرسلة له.

وأشار 'عكاوي'، إلى أنه في حالة تأخر المقبولين عن الموعد المحدد لتسليم أصول الملفات ودفع المصروفات الدراسية وتسليم ايصالات الدفع يعتبر تنازل عن حقهم في التقدم ويتم ارسال رسائل القبول للطلاب اللاحقين في قائمة ترتيب المجموع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال وأهلي جدة (0-0) نصف نهائي السوبر السعودي (لحظة بلحظة)| بداية المباراة